اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الجمعة، 20 فبراير 2009

في السادسة صباحاً

في السادسة صباحاً


في الساعة السادسة صباحاً
سألتني هل اعشق احداً
او احب طرفاً ....
ما تكلمت ولا اعترفت
وقتها بشئياً ....
اذا بقيت معنية باعترافي
الان اعطيها جواباً ....
يا صبية الفجر الجميل
يا شامخة كشجر النخيل ...
بالعواصف لا تكسر
ولا بالاعصار تميل ....
انا انسان اعشق امي
فلقد حملتني تسعة شهور
في هذا الزمن النحيل ...
اعشق كرامتي
عنها لا غنى ولا مثيل ...
اعشق عيوني
لانها بالدمع تسيل ....
كنت اعشق ماضي ,
فتاة عززت احزاني ...
وكانت حكاية لم تطول ....
اقسمت كثيراً ومن جديد
ان اجهز لقلبي بالحب قبراً ....
فلو كنت اعلم ما يخفيه قدري
لوضعت قلبي جانباً
وجعلت مكانه حجراً .....
كنت احب حلماً
لم يكتمل ليكون واقعاً ....
كنت اعرف بان كل ما يلمع
لا يمكن ان يكون ذهباً ....
لكنني لم اقتنع
بان لا اطلق عليها كنزاً
او حتى ذهباً ....
كتبت بها شعراَ
دخلت لاجلها حروباً ....
قاتلت جيوشاَ
انكرت لبعض الناس وجوداً ....
لكن ما اثمر فيها شئياً ....
في الساعة السادسة صباحاً
خرج عصفوراً وطل علي متعجباً ....
قال لي :
لا تندم ولا تحزن مطلقاً
فالطير من الالم يرقص مذبوحاً ....
فارقص يا صقر حتى
لو كنت موجوعاً ...
رحل العصفور ليلملم رزقه
ولحتى الان ما زلت محروماً .....



ليست هناك تعليقات: