اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الأحد، 22 فبراير 2009

ما هو الحب بنظرك

مــا هـــو الحـــــب بنظركِ


هل تتغير مبادئنا
بسرعة البرق
ونغرق في قسوة التخلي ....
كل يوم جراح
وعذاب والغدر
على أجسادنا يمشي ...
الحب مسألة
روحانية فليس
الحب تسلية أو تجلي ....
يا ....... !!!!!!!
كنت أقول دوماً
بان تصرفاتكِ
غير طبيعية ...
أدخلتكِ بكل ما
ما يخصني
و يعنيني ...
ألبستكِ تاج الشعر
وعقد الكلمات
على صدركِ يعتلي ...
أنا أول من أحببتكِ
رغم مشاكلك
وحالتكِ الصعبة ,أتذكري ...
أنا ظلكِ وعالمك الخاص
أنتِ من غيري
لا تسعدي ولا تكبري ...
أنا قلبكِ وعقلك
في يدي ووقتكِ
في ساعتي ...
أنتِ طفلتي التي
التي وجدها
بين أحضاني ...
ورغم معاملتي
وحبي لها بكل ظلم
تركتني وهجرتني ...
أنتِ أصبحتِ ماضي
وطبعي أنا لا ابكي
على ماضي تاه
في زحمة الذكريات ...
فهيااااا ارحلي وعانقي الموت
وغادري ....
فسحقاً لمن عاد
بهذا الزمان يظلم
ومن ظلمة لا يستحي ....


ليست هناك تعليقات: