اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الأربعاء، 25 فبراير 2009

تاخرت والحمد الله انني تاخرت

تـاخـرت والحـمـد الله انني تـاخـرت


تاخرت عن موعد
مروركِ ووالله بذلك قصدت ...
ورغم تاخري ساعة
الا ان القدر جاء بكِ
وبكِ انا تفاجئت ...
استغربت حقا ًوصدقاً تعجبت
وظننت بان مروركِ رغم
تاخري كان بقصد ...
رجاءاً لا تقتليني بالصدف
ففي كل مرة اهرب منكِ اليكِ
وقلبي لرؤياكي بالشوق يهتز ...
بكل الالوان والاشكال
انتِ للجمال عنوان وبداخلكِ
تعيش براءة الانسان ...
تاخرت عن موعد مرورك
وقلت في نفسي ياليتني ما تاخرت
تاخرت وصدقاً كان تاخري بقصد ...

في داخلكِ اريد ان يكون سجني
واحكمي علي بالمؤبد ...
بداخلكِ اريد ان اعيش
وقسماً عنكِ لن ارتد ...
بداخلكِ اريد حصاري
وما اجمله من حصار لا اريد
له ان ينكسر او ينهد ...
بداخلكِ وطني ومنفاي
وبداخلكِ ايضا حياتي بجد ...
ساكون ان عشقتيني فارساً
امتطي الجهد خيلا ً لكي اسعدكِ
وعنك ِ لا ولن انصد ...
تاخرت والحمد الله انني تاخرت ................

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

مثل ما بيقول المثل :
الصدفة خير من ألف ميعاد ....
بس ماتاخذ هالمثل حجةوتتأخر، حافظ على مواعيدك يا معتز ....
ههههههه
الله يعطيك العافية
دمت بخير
خوخة

غير معرف يقول...

تميز .. تألق .. روعة .. طيبة .. جمال .. نبل أخلاق .. وصدق مشاعر .....
أجد كل ذلك دوماً وأبداً بما تخطه يمناك الرائعتان .....
تحياتي لك يا صقر العزة والفخر ولقلمك العملاق ....
دمت بخير ومميزاً ...
سلامي لك