اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الجمعة، 20 فبراير 2009

انـــــــا الـــعــــربـــــي

انـــــــا الـــعــــربـــــي


لو كان هناك خيراً بالحب
لكانت عبلة من نصيب عنتر .....
وكان قيس زوج ليلى من
من خديها اشتهى العنبر .....
لم تكن هذه قناعاتي يوماً
ولكن القناعات مع الايام تتغير .....
كان يجب علي ان اعرف جيداً
انني في زمن قد تحجر .....
انا العربي الاسمر !!!!!
انا من قبائل تغسل تخلفها
من قطرات المطر .....
من قبائل تُحرم الحب
دون دليل ولا حتى خبر .....
انا العربي والدم احمر !!!!
ممنوع من التنقل ,,ممنوع من السفر
انا العربي المضفر .....
ابيع افكاري للغير دون ثمن
ابيع اخلاقي واطلب الصبر
في مواجهة المحن ....
ابيع جسدي حتى لو كان ميتاً
واطلب قماش الكفن .....
انا العربي وبكل فخر !!!!!
لا انام كما ينام البشر
بل نومي كنوم السمك في
قاع البحر ....
انا العربي المنتظر !!!!!
صغير لكنني كبير
وقميصي من كثر العز
مصنوع من حرير .....
ولان الحب قد حرموه مؤخراً
فزوجتي لم ارها ابداً من قبل
الا في غرفة النوم
بعد ما امعنت النظر ......


ليست هناك تعليقات: