اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الجمعة، 20 فبراير 2009

انـــــا وانــــــــتِ

انـــــا وانــــــــتِ


انا الانتظار
انا اقصى سرعة انا القطار ...
انا الليل بسكونه
انا شمس النهار ...
انا النخل شامخاَ مرتفعاً.......
انا الورد مفتخراً ...........
من انتِ يا عمري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتِ انا في غرامكِ مشتعلاً ....
لو غارت منكِ نساء الكون ...
سحقاًَ لغيرتهن والف سحقا .....
انتِ مليكتي ومملكتي ...
ولو جبرني القدر على الفراق
اقتل نفسي ولا افارق ....
ولو خيرني العمر على النسيان
افجر بنسياني الف بركان ...
انا وانتِ للحب عنوان ...
انا وانتِ الريشة والالوان ...
وعلى نور القمر بالليل سهران ...
نموت عشق ونهمس اجمل الالحان ....
انا وانتِ بغزة اميران ....

هناك تعليق واحد:

afnan يقول...

لم سحقا .. ألا توجد كلمة أفضل ..
لم نموت عشقا .. ألا تبدو الحياة بالحب أجمل ..
لم أنا وأنت .. أليس أنت انا وأنا أنت أصدق و أوفا ..
تحياتي باحترامها تحلق هنا ولو كان النقد فهو للبناء لا للهدم وشكرا ..