اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الجمعة، 20 فبراير 2009

لــمـن قـــال عــنــي ولـــمــن لـــم يـــقـــول

لــمـن قـــال عــنــي ولـــمــن لـــم يـــقـــول


ربما الإنسان ذكرى
يفرح للقاء ويحزن للفراق..
فيصبح اللقاء ذكرى لماضي حمل
كل لحظات سعادتنا .........
فمرحى وألف مرحى !!!!!!
لمن لا يعيش معنا ..
أو يبكي معنا أو علينا
أو يصرخ لغضبنا أو من
غضبنا ....
فربما كان الوداع في حياتنا سيد
لكل موقف....
فلا عشنا باللقاء ولا بالحب اكتفينا
فالفرح ان وجد سرعان ما يتركنا
أما الحزن فهو دوما سيدنا ..
قالوا لي كثيراً ...!!
كلماتك متشائمة وحزينة
واني مدمن للجراح ..........
لكن لماذا لم يقولوا من منا
يخلو من هذه الجراح...
من فينا يعيش مرتاح ...
أنا دوما لا اصنع الكلمات
بل اكتب ما يجول بأعماقي...
فأن كنت حزينا فهذا اناا..
وهذه هي حياتي...
وان كنت سعيداً فهذا ليس أنا .......
لكن لن أتردد لحظه بان اكتب
سعادتي...
فأن رحلت هذا خطي
وان بقيت فهذا لأنه قدري وعمري
هذا أنا؟؟؟؟
أبدا لن أفكر بخيانة حبر قلمي
وبياض أوراقي ...
لانها ستكون ذات يوم ذكرى
لإنسان عاش بالماضي.....؟؟؟
الصقررر

ليست هناك تعليقات: