اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

السبت، 21 فبراير 2009

انا لست زير النساء

انـا لستُ زيــر الــنســاء


اقسم برب السماء
والأرض أنا لست
زير النساء ...
لكن عرفت منهن
ألفاً أو ألفين
والرب بقدرته أشاء ..
كل امرأة تراني
تقترب مني
وكأني لها دواء ...
فلا تحسبي بان
قلبي عبداً لكِ
حتى لو أساء ...
لي حقلاً أمام
بيتناَ غرست فيه
مليون معنى للوفاء ...
فلا تظني يا حلوتي
بغيركِ لن أجد على يد
أنثى أخرى الحب والبقاء ...
ربما اصنع الخمر
من أضلعهن وقلوبهن
لو أشاء ...
اقسم برب من خلق
البشر والقلوب
أنا لست للصبر أيوب ...
لكن صبرت كثيراً
وتعذبت كثيراً
وعشت حياتي رغم الشحوب ..
رغم كثرة الآهات
والعيش والممات
سأكون أنا والحزن أصدقاء ...
فيا فتاتي العزيزة
حذارِ من غضبي
فغضبي والدمار أشقاء ...
انااا لست زير النساء
لكني اعرف جيدا بطش حواء ....
***************************

ليست هناك تعليقات: