اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الخميس، 19 فبراير 2009

اجرحني اكثر

اجـــرحـني أكـــثــر



اجرحني أكثر
او ابخل علي بحنان صدرك
او بعذب همساتك .
اقتلني وعذبني
فكلي تحت أمرك .
حتى عيوني وما فيها من دموعي
كله يرخصلك .
فلقد علمني الحب بان أكون
طفلك المدلل
ان أصابه شر يهرول لحضنك .
اسقيني العذاب أكثر!!!
وبكل ما يعذبني افخر
واذا أردت فحفر بيدك قبري
احفر,,ومن ثم احفر
احرمني من عطفك وارميني
بعيدا عنك
لاني لا استطيع البعد عنك
او عن حبك .
افعل ما تشاء وقتما تشاء
فقد يكفيني بمخيلتي صورتك
واخر كلماتك .
يكفيني باني بالحب رجلاً عشق
بإخلاص وقد عشق قلبك.
أغرقني ببطشك وعلق لي مشانق
الحرمان
وضع رقبتي على مقصلة .
لأني اذا مت فقد مت بحبك .
لكن ان دارت الأيام ضع قبري
بجانب قبرك.
لهمس باذنك أغنية قد الفتها وسميتها
بحبك ...

الصقر
شاعر المواقف

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

صدفة جمعتنا
وحلمنا بها سويا
وهاا أنت رحلت
وتركتني وحيدا
فماذا تريد مني
وجدت الفتاة
التي تبحث
عنها
وتركتني اواجه
المصاعب دون مساعدة
فاين انت ؟؟!
اتريدني ان استرجع
ماض قد مات
او احاول فتح صفحات
اسوأ الذكريات
لماذا كل هذا ؟؟!
ماذا ارتكبت لأجد العقاب
القاسي
لقد كنت فرحتي واغلى
ناسي
فلماذا يا قدري ؟؟!
احاول استرجاع ذكريات
جميله
ولكن دون جدوى
فلم استطيع الحصول
على مبتغاي
وها انا اعود وما باليد
حيله
لو كان بيدي صنع
مستقبلي
لكنت حققت كل
آمالي
ولكن املي هو املي
المظلم الاسود
الكئيب
بعد هذا الا يحق
لي ان اختفي
واغيب
فلا مكان لي بعد
هجران الحبيب
ولا امل لي في
صديق او قريب
سأرحل ولا تبحثون
عني
سأرحل فاتركوني
وشأني
سأغادر الحياة الى
عالم مجهول الهوية
الى عالم لا يعرف
الكره او الأذيه
لاااا أدري ربما اموت
هناك ؟؟!
فلا تسألون عني
ربما سأعيش عالم
الأموات فلا تبحثون
عني ؟؟!
سارحل .. سأرحل

شكرا لك اخوي فقد اجبرتني
ان اكتب وان اعبر عما يجول
في خاطري من آلآم الحب والحزن
لقد ابدعوا في طرق التلاعب
بعقولنا وخداعنا وهاهو الحب
اليوم اول قاتل لضمائرنا
فهل نستسلم اليوم للحب
الموهوم ؟؟!