اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الثلاثاء، 24 فبراير 2009

اذكر شفتيكِ

اذكـــر شفتيـــــكِ


لم استطيع يا اميرة
الماضي ان انساكِ ...
قاتلت بكل قوتي
لكي تغيب عني صورتكِ ....
افتكركِ بكل شئ
فاذكر شفتيكِ حين كانت
تغوص بفنجان القهوة ....
لم انسى المعجزة
حين كانتِ القهوة المرة
تُقبل فمكِ فتصبح حلوة ....
كيف لي ان انسى
خطوات اقدامكِ حين كانت
تصافح الارض العارية فتكسيها ...
كيف يا حبيبة الماضي
انسى ضحكتكِ التى كانت
تصيب النساء من حولكِ بالغيرة ...

بعدكِ لم ارى نساء
بعدكِ عرفت الشقاء
فكيف انساكِ ...
يا راحلة عن قدري
ساجنة قلبي الذي هواكِ ...
اقسمت وكابرت انني
سرعان ما انسى خيانتكِ ...
لكنني لم انسى حبكِ مثل
انني ما نسيت ايضا غدركِ وكذبكِ ...
رغم انكِ قاسية وخائنة
الا انني اعترف بحبكِ ...
كنت اتمنى اذا فرقتنا
الاقدار بان تفرقنا
بموتي او بموتكِ ....
لم اتوقع ان نفارق
بعضنا بخيانة منكِ ...
هل تعليمن يا من
كنتِ لي حبيبة ...
انني افتقدكِ واشتقت لبطشكِ
واشتقت لعذابكِ ...

نعم افتقدكِ وكل يوم
ارى صورتكِ ...
اراها في رغوة قهوتي
وارى صورة شفتيكِ
تغازل حافة الفنجان فيصبح ولهان ...
اراكِ في ملابسي
حين كنتِ تختاريها لي ...
اراكِ في عطري
وفي جدار المكان
الذي كان يضم خطواتنا ...
اركِ في حزني حين
كنتِ انت تقاتلية
ووقتها استغربت من نصركِ عليه ...
اراكِ بسيجارتي حين
كنتِ ترفضين ان
اضعها على شفتاي ...

اراكِ بكل شئ
ورغم حبي لكِ
الا انني لن اسامحكِ ...
ولن اعود ابداً
الى حياتكِ ...
فربما كرامتي كانت
وما زالت اكبر من
حبي لكِ ....
فودعاً يا من كنتِ حبيبتي
ولم اكتب كلماتي هذه
لاي سبب كان
الا لانني فقد افتقدكِ ...
افتقدك فقط ولن اعود اليكِ ..............

كلمات اهديها الى الماضي الذي لن يعود .......


ليست هناك تعليقات: