اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الثلاثاء، 24 فبراير 2009

قلبي عاش بالملاجئ

قلبي عاش بالملاجئ


انا الذي عشقت المشي
تحت حبات المطر حتى
لا يرى احد بكائي ودمعي .....
حلمت ان ارى وجهي
في النور لكني وجدت
نفسي اتنكر بالظلام وامضي ....
نصفنا نحن البشرلم يجد (1)
نفسه سوى بظلام دامس
واستغرب دون ان يدري ...
والنصف الاخر ولد بالنور والنعيم
لكنه لم يعرف للحق معنى
وهو بالفضيلة يزني ....
عشقت الموت حتى الموت
لان حياتنا جبانة بلا صوت
فالموت اقرب من رمش عيني ...

سألنا الدنيا لمتى تبكينا
قالت الانتظار والامل يا احبتي
والعذاب منها كان عقابي وليس ذنبي ...
بنظر الكون انا الجاني
وانا الاول والثاني اعاني ,
وهويتي الحزن والدمع عنواني ....
قلبي طفل ليس له اهل
قلبي عاش بالملاجئ
لهذا كان جسدي لاجئ ... ( 2 )
اتمرد على الظلم , اتهدد بالهم
يمصون دمي ويكسرون اضلعي
ولا احد يهتم لقتلي ...
الدنيا مصالح ,, دنيا يعيش
فيها الطالح والطيب طايح
دنيا ما فيها الصالح ....
انا الذي عشقت اشياء وحلمت بها
لكن حرموني من كل شئ ......
حاكموني بجروح ,, اعدموني ع الطموح
فيا حزن لماذا مسافر باجسانا
لماذا انت مسموح ......؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات: