اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الثلاثاء، 24 فبراير 2009

وصية للدول الغبية

وصية للدول الغبية


في اخر مرة
سقط فيها الشهيد ...
استنفر الدم واعلن
الوصية ....
عنوانها كان , انا فلسطيني
وتخسئ الدول العربية ...
دول بكل شئ غبية - 1-
بسياساتها الرجعية ...
بقوانينها التعسفية ...
دم الشهيد يتكلم
فاسمعوا الوصية ...
يا ايها الشرفاء !!!!!
انا دم الشهيد الذي
سقط بالامس ورائحتي زكية ...
انا فلسطيني الهوية
وبرئ من المؤامرات العربية ...
برئ من التخلف
والصفقات الامريكية ...
برئ من غباء العرب
الذي يمتد لعصور تاريخية ...
برئ من ظلم يستمد بطشه
من وقاحة الحكام التعصبية ....

فلا تحسبوا شهادتي
من اجل حكام الرذيلة ...
ولا تقولوا دمعات امي
واخوتي رخيصة ...
دمعة من امي ذرفتها
تساوي كل كراسيكم النازية ...
انا الشهيد ولست من دول
الفضيحة والاغاني الخليعة ....
انا الشهيد والشهداء
هم الاكرمون ودوماً بالطليعة ... - 2-
دمي لا يباع ولا يشترى
في المعاهدات الدولية
وليس ايضا في المزادات العلنية ...
انا الشهيد واحلامي سماوية
ليست متاع دنيوية ....
بالسماء اسمع كلام
يدين حكامنا في كل دقيقة ....
انا الشهيد ايها الدول
الغبية عفواً العربية ....
لا احكم شعبي بطرق حديدية
ولا القي بهم في دروب ظلامية ...
بل احررهم من العبودية
ومن صمت مخزي
بضمائركم الخسية ....

انا الشهيد ولا تقولوا
لي اخرس افكارك رجعية ...
فلسطيني ولن اصمت
فالصمت مقتول في
سنين عمري الحزينة ....
فلسطيني ارضي مسلوبة
وعمري ضاع بايدي صهيونية ...
فلسطيني واقسم برب المسيح
عرفنا حقيقتهم المرة ... - 3 -
هذه الدول العربية حكامها
كالبهلوان اضحوكة لجماهير مملة ...
كرهت جلساتكم يا عرب
كرهب فيكم الرقص والطرب ....
ترقصون فوق جراحي
وتدقون الكأس بالكأس فلا عجب ...
انا الشهيد وقد غادرت
ولكن شعبي يموت بلا سبب ....
في غزة يذوقون كل
انواع العذاب ....
في غزة يتجرعون
العقاب تلو العقاب ....

فماذا تريدون يا عرب
بربكم ماذا ترغبون !!!
انا الشهيد ورحلت
بالف سبب وسبب ....
رحلت وما زال شعبي
يحلم ولا ينعم بالحرية ....
رحلت ولم اجد الصدق
في دعاة الانسانية .... - 4 -
انا الشهيد وفي كبريائي
لعنة تطول كل مستهين بدمائي ....
فاحرموا شعبي وافعلوا
ما ترغبون فالقبر ليس لي وحدي ...
وغداً نتقابل عند رب رحيم
فالقدس ستقص حكايتها ....
وسنسمع الكثير حين
يقولوا يا ليتني اعود يوماً لحياتي ....
يومها سيصلني حقي
ايها العربي ,, ايها الغربي ....
هذه وصية الشهيد الفلسطيني ....


ليست هناك تعليقات: