اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الجمعة، 20 فبراير 2009

بـــــلا عــــتـــب

بـــــلا عــــتـــب


اذا ظلمك احدهم مرة
فالذنب ذنبه ....
اما اذا ظلمك مرتين
فالذنب ذنبك ....
اذا تحملت عذاب حبيبك
فانت المخلص بحبك ....
بالعشق القلوب تختبر
بعضها فكيف حال قلبك ....
اتساءل فقط واتمايل
على الجمر ليل ,, نهار
من تمرد العشيقة ....
فماذا بعد ايتها الاميرة
انا لست فريسة
ولا كنت يوماً وليمة ....
ماذا رد قلبك
اهمسي ايتها الجريئة
قوليها بنفس الحب والتنهيدة ....
هيا يا حبيبة كفانا حيرة
فلم يبق سوى ايام قليلة ....
وما بقى باليد حيلة ...
فراقي لاخلاصك
اصبح لدي من الامور العجيبة ....
لا اؤمن بالعجب وليس لدي
قناعة ببعض ما يقال
من افواه اهل الطرب ....
فيا حبيبتي دعيني اكتب لكِ
اكتب بلا عتب ....
فغداً سيكون رحيلي
لتنقل في بلاد العرب ....
فعيشي حياتك
هذا سيكون لي اخر طلب .........
...........................................



ليست هناك تعليقات: