اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الأحد، 22 فبراير 2009

كلماتي الاخيرة


كلماتي الاخيرة


* ( كلمات بالدمع لنفسي )
يا نفسي العزيزة اشكركِ !!!!!
فكم صبرتي على عذابكِ والمكِ ....
يا قدري اشكرك !!!!
جعلتني لاجئ فلسطيني
منكوب بكل مكان ....
عشت حياتي يائساً
حزينا وملك للحرمان ....
اقسم امامكِ يا قلمي
انني لم ارتكب بيوم ذنباً ....
بغزة خلقتني يارب
اواجه الصعاب واصبح للحر عبداً ...
لم اعترض ولن اعترض
ولكني حلمت بالامل وهماً ....
رضيت بنصيبي وقسمتي
وحاولت العيش دوماً ....
لا غريب ان لا اعيش
بسعادة ولا فرحاً ....
انا اليتيم يا الله وبدمع العين
الان ابكي ....
اخط كلماتي باكياً ,, راجياً ...
مات ابي ,,, مات ابي
وكيف لا اموت انا
ويموت جسدي ....
يارب اشتقت لابي
فضع بجانب قبره قبري .....
يارب سامحني وارحمني
فقد كرهت حياتي وعمري ....

* ( كلمات الى اصدقائي وصديقاتي )
كنت لكم صديقاً مخلصاً
اتنكرون ذلك....
ذرفت الدمع لاجلكم
وانتم اذرفتم الدمع ايضاً ....
اليوم اودعكم وكأني طفلاً
يفطموه عن حليب الام اجباراً ....
لا احد منكم يسألني
لما كتبت هذه الكلمات ....
فأنا نفسي بهذا جاهلاً
ولا تفكرون انه انسحاباً ....
او هزيمتي امام تافهاً
او خوفاً من ناقداً او زائراً ....
او من لنفسه متنكراً ....
ليس لهذا اطلاقاً ....
بل لربما السبب
لم اعد بالحب عاشقاً ....
او لانني راحلاً بمكاني ...
او مسافراً بداخلي
بين قلبي ومشاعري ....
ابحث عن بعض الحياة لكي
اعيش لعيد الفطر القادم ...
يا اصدقائي !!!!
ما رايكم بان نموت معاً
ونشيع بعضنا البعض ....
لا تبكوا ولا تحزنوا ؟؟؟
يكفيناً دمعاً وبكاء
ولندع الاخرين على اجسادنا
يرددوا الدعاء ....
فهل انتم مثلي !!!!
انا لا اعترف بالحياة .....

* ( كلمات لمن لا يعرفني )
لا تصدق احداً
حين يتكلم عن شخص....
فعاشر الناس تعرف
من هم جيداً ....
لست مغروراً ولا متكبراً ...
ظنك بهذا كذباً ...
انا العبد الفقير
لا املك سوى حرفاً ....
جمعت اشلاء قلم
قد كسرته يوماًَ ....
فكتبت به ما يجول
بخاطري ولا يهم
ان كان شعراً او نثراً .....
الاهم انني كتبت
بالحرف شعوراً ....
وسطرت على الورق
الاسود مشاعراً ....
يا من لا تعرفني ؟؟؟؟
لا تقلق فغداً ستعرف من انا
لانني لم اوُلد بعد ....
ولست بالشعر نزار
ولا كنت بنهد احد
عابثاً ولا بالجسد شقياً ....

* ( كلمات لمن احبني واحببته يوماً )
بالحب لم اخون فدوماً
كان الحب يقول لي :
كن فأكون .....
الكون لا املك منه سوى
نفسي وكرامتي ....
وما بخلت بهما عليك
عندما ظننتك حنون ....
قلبي اكثر من عشرين عام
نازفاً ومقطع الاشلاء .....
والدواء الوحيد له
هو عيش حباً ....
هكذا قالوا لي الاطباء
الامر الوحيد لشفاءك ....
هو ان تكون عاشقاً ...
لهذا احببت وعشقت
ليس حباً فيك يا حبيبي ....
وانما لكي اجمع اشلاء
قلبي واعيش الحب يوماً ....
فشكراً لك يا خائناً !!!!!
قطعت قلبي وغدرت
حتى كثرت فيه الجراح ....
فاصبح جرحاً ينزف
ثم جرحاً نازف
ثم شيعوه قتيلا ًوليس
حتى باخلاصه بالحب
قالوا عنه شهيداً ....

* ( كلمات لمن اساء لي يوماً )
يكفي يا عزيزي
انني كنت شجاعاً امام نفسي ....
رغم نصائح الجميع
بكتابة اسم وهمي ....
نزلت اعارك بالاسم الحقيقي ...
لا تقنعت باسم مستعار
لطالما انني لست عار ....
ولطالما ايضا اسمي المعتز
فاعتز بما املك وهذا اعتزازي ....
لا احد يوُلد من رحم
الام شاعراً ....
ولا احد يصبح برمش
العين عالماً .....
نخطئ حين نتعلم
نخطئ لطالما كنا بشراً ....
مضيت بمحاولاتي
اشرف من العجز صامتاً ....
عشت صريحاً وواضحاً
فكيف عشت انت ....
خائفاً من نفسك
وتختبئ وراء اوهام ....
لا ناقداً يهمني ولا
بالوهم اسماً ....
لا نباح الكلب يخيفني
لطالما مسكت له حجراً ....
والشجر المثمر دوماً
يرشق بالطوب
ليعطي ثمراً ....
فياااااا ........؟
لا تكن جباناً
ولا مريضاً وعش صادقاً ....
حتى لا تخاف ليلاً
وتحلم بكابوس فتستيقظ
منه مبلولاً فبهذا
لن تكون رجلاً ....
افهمت المعنى ليس رجلاً
فستكون طفلاََ ً وحينها
اناديك يا صغيري ....
علق وادخل واكتب
باسمك الحقيقي .....

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

لم اعد بالحب عاشقاً ....
او لانني راحلاً بمكاني ...
او مسافراً بداخلي
بين قلبي ومشاعري ....

معتز بجد دون مجامله انت ملك بالحنيه والطيبه قلبك كتير كبير
والله اني للان بتمنى اموت لانو بموتي راحه الي..
حاولت ابعد عن اهلي وبعدت وعن صديقاتي وبعدت وعن حبي الي الزمن حرمني منه بعدت عنه للابد.....

بس برجع احن الهم كلهم
وحنيتي الهم عذاب الي يمكن ما فهمتني بس انا فهمتك منيح من الكاتبه
وعرفت انك انسان بغايه الروعه ونادر وجودك
ربنا يحققلك احلامك
وفاء