اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الجمعة، 6 مارس 2009

المهم انها ضحكت


المهم انـهـا ضحكت



ضحكت وبعيونها نظرت
خجلت لكن المهم انها ضحكت ...
بعيونها تستكشف الواقفون بالطابور
والطابـــور من الفهم مجـــرد ...
ابصرتها هنا وابصرتها
ايضا هناك وبرقتها لقلبي احتلت ...
من خاطب الاخر اول
لا اعرف المهم انها لي ابتسمت ...
مثلي هى بالدنيا بسيطة
والدنيا علي وعليها جارت ...
مثلي هى باللسان طليقة
وبعقلها اقتربت وقالت ...
بانها حائرة ولا تملك باليد
حيلة ولا بالــواو فازت ...
الناس من حولنا تجري
والنساء تائهت والحلوة حارت ...
انا نسيت كل شئ ووقفت
انتظرها وفعلا ً جاءت ...
عرفتها نعم عرفتها ,
درستها نعم درستها ...
فتاة في داخلها حزن والم
لكن الابتسامة في وجهها ما اختفت ...
ابصرتها نعم ابصرتها مرهقة
ومشوارها شاق لكنها بالامل صارت ...
هــــل تــعـــرفـــون ؟؟؟
لو ان لي نفوذ لما جعلتها حزينة
ولو لدي مصباح علاء الدين
لتوجتها لهذا الكون اميرة ...
ولو انني وانني وانني
لاصبح البشر بسببها سعداء
والدموع من العيون زالت ...
امرأة بصدق النفس فازت ...................

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

الله عليك يا أبو العز ....
مصباح علاء الدين ونفود ....
وليش هالحوسة مادام انت موجود ...
ولك كلمة بتعمل ألف ردود ...
صحيح هي ضحكت ....
بس الأحلي
إنك أنت ضحكت ....
امرأة بصدق النفس فازت ......
مين ياتري هالأميرة ؟؟؟
دمت بخير ...
خوخة

غير معرف يقول...

فتاة في داخلها حزن والم
لكن الابتسامة في وجهها ما اختفت ..

انا هيك الي بشوفني بضحك بحسدني والله بحسدوني على ضحكتي على وضعي على كل شي وياريتهم يحسدوني على حزني والمي وعذابي ...

كلماتك تحمل بطياتها معاني وحكم والله جوهريه
بالتوفيق عزيزي

معتز صافي يقول...

الغالية خولة
كل الاحترام لك واتمنى لك دوما صحة وعافية وسعادة وفرح باذن الله
شكرا لك للتواجد الغالي والمميز
تحيتي

معتز صافي يقول...

الغالية وفاء
ان شاء الله دايما تضحكي وما تحزني ابدا لانه اللي مثلك لازم دايما يضحك وعيونه ما تشوف الدمع
احترمك جدا والله واعتز دوما بك وافتخر
تحيتي