اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الخميس، 4 يونيو 2009

ضميركم ملعون وملعون



ضميركم ملعون وملعون


اعلن لكم اليوم جنوني
فلقد خابت بالحياة ظنوني ...
كفرت باعمال البشر
فلا على كفري تعاتبوني ...
اصبحت قتيل وهم من قتلوني
ورغم بشاعة قتلهم انكروني ...

صادروا واغتصبوا احلامي
اسودت بسببهم ايامي
نقشوا الدمع في عيوني
ووحدي بوحدتي تركوني ...
أخيراً بعد ما كنت شبه مجنون
اليوم بسببهم اعلنت لكم جنوني ...
فلا بجدل الاغبياء ولا بحديث الاذكياء
ولا بحب النساء وتفكير العقلاء تدخلوني ...
فانتم الذين بالعذاب
والجراح ادخلتموني ...
انا الذي اصبحت مجنون
فقدت العقل بعد ما كان
لي مليون عقل وكنتم تعرفوني ...
فانا المجنون
أحاكي الجدار وكالصغار
اشعل عود ثقاب ونار ...
انا المجنون
اضع اصابع يدي في فمي
ولا اعرف بانها عادة سيئة
لدى الاطفال الصغار ...
انا المجنون
اصافح باب السجن باستمرار
واذبح ليذبحني قبح الانتظار ...
انا المجنون
فلا تقتربوا مني لانني
لا اعرفكم ولا اعرف نفسي ...
بسببكم جن جنوني
وبغبائكم من حياتي حرمتوني ...
باصلكم اللعين كان
ذنبي وعقابي وضياعي وجروحي ...

انا المجنون
فلا تسألوني من اكون
وكيفما اكون
وكيف يجب ان اكون ...
لا تسألوني بل اسألوا
ضميركم الذي امسى واصبح
ملعون وملعون ...


هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

صدقت يا صقر فضميرهم ملعون وملعون ليس لديهم من شعور ولو حتى بسيط بالمسؤولية .....................................

ضميرهم قتل ودفن بل وانعدم فيهم الحياء أيضاً ((( ها هم حكامنا العرب الغافلين ))) .....................................

الدين باعوه , والله تناسوه , وتناسوا عقابه يوم يسألون , والقضية باعوها لأجل كرسي زائف زائل ..............................................

والظلم والنتيجة دائماً واقعة على هذا الشعب المغوار شعب الأحرار والمجاهدين , فصبراً جميلاً وبالله المستعان ........................................

واقعاً مؤلماً جسدت ...........................................

شاعر رائع انت معتز صافي وبنصوصك الشعرية الغالية دوماً نشاهد :
تميز ,,, ابداع ,,, رقي ,,,,
عطاء ,,, صدق ,,,

واحترام بلا حد لك يا صقر .............................................

تحيتي يا صقر ودمت رائعاً مميزاً ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

*** نسيم الروح ***

معتز صافي يقول...

كل الاحترام لك يا غالية ودوماً حضورك الجميل مشرق وتواجدك ومرورك العطر يسعدني وبكل حرف تكتبيه افتخر واعتز ...
بارك الله فيكي,وشكراً يا طيبة ..
تحيتي