اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

السبت، 6 يونيو 2009

انا لست ايوب


انا لست ايوب

يا ناس انا لست ايوب
وبالحب ما ارتكبت ذنوب ...
عانقت وصافحت الهوى
فاحببت واخلصت للقلوب ...
الحب قاضي موهوب
لا غالب فيه ولا مغلوب ...
لكن الناس في مكرهم
زرعوا للحب عيوب ...
انا لست ايوب
انا انسان تحدى
وتاه في ظلام الدروب ...
عاركت العذاب وطرقت كل باب,
اوفيت للاصحاب,احببت الحب الذي
احب الاحباب ...
من شياطين الانس
كنت حذر لا خائف ولا مرعوب ...
في حروبي ما رفعت راية بيضاء
ولا ندمت او ادمعت عندما قدمت
واهديت لخائن وردة حمراء ...
فانا رغم عنادي وحروبي
وطهارة اخلاقي ما كنت اعشق
خوض الحروب ...
انا لست ايوب
فانا الذي كنت في كل مجلس
وحديث بذكائي مرغوب ومحبوب ...
وانا الذي عشقت بالعشق
محبوب وعشق محبوبي بالحب هروب ...
فمحبوبي كان كالغربال
لا يحمل الماء من كثرة الثقوب ...
فقلب محبوبي من كثر
الغدر والكذب مثقوب ومثقوب ...
بالخداع والنصب مصحوب
فانا من هجرته ليهجرني,ورحلت ليتركني ...
فان كان حبي واخلاصي له ذنب
فهيا عاقبوني على ذنوبي وكل الذنوب ...
انا لست ايوب ...



هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

شاعر .....

راقي ...

رائع .....

متميز ...

متمكن .....


كلمات خارجة من جرح نازف ,,, ومن قلب وفي مخلص ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تحيتي يا صقر ودمت دوماً رائعاً مميزاً ,,, للوفاء عنواناً ............................

*** نسيم الروح ***

معتز صافي يقول...

هلا بيكي يا غالية وكل الاحترام والشكر الجزيل لك ولحضورك الجميل والرائع والمميز ..........
تواجدك الغالي دوماً يسعدني,لك مني كل الفخر ايتها الرائعة ...
تحيتي