اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الجمعة، 26 يونيو 2009

كيف ستعدمون ميتاً



كيف ستعدمون ميتاً




كيف ستعدمون ميتاً ؟؟
يوُلد كل يوم بداخله الحزن الشديد
وفي ذات اليوم الف مرة
يُدفن قبل ان يموت ....
كيف ستعدمون ميتاً ؟؟
دون حقائق في مشانق مصنوعة
من حبال وحديد ,شنق فيها مليون مرة
ومات ولم يموت ....
كيف ستعدمون ميتاً ؟؟
من زمن مزقوا جسده وامتصوا
الدم من عروقه وقالوا له تألم
لكن تألم بصمت وسكوت ....
فقولوا بربكم كيف ستعدمون ميتاً ؟؟
ان قُتل يحيا من جديد ويعيد بناء
نفسه من جديد في زمن تُهدم
فيه القيم والبيوت ...
لا تغضبوا لانكم عاجزين عن
ذبحي واعدامي وعن وضع
جسدي في تابوت ....
فالتابوت على اي حال لم يُخلق لي
لهذا قد حرم الله دفن المسلم في تابوت ...
فانا رجل اعشق عنادي !!
وانتم الجاهلون في معرفتي
لهذا اهديكم نبذة عن حياتي ...
انا رجل غير عادي !!
ان سجنتموه لن تصدأ عضامه
وانما الذي يصدأ غالباً حديد قضبانه ...
انا رجل استثنائي !!
ان حاولتم خيانتي فالخيانة انثى
وانا رجل ابلع الاناث واقشر الافاعي ...
انا رجل اعشق دموعي !!
ولدت كالناس ولكني لم اوُلد بعد
رغم ان ولادتي كانت بكاء
واستمرت حياتي عناء وبكاء
فكيف سيكون ظنكم بيوم مماتي ...
انا رجل اسقي قصائدي دمائي !!
فلا تنظروا لوجع الكلمات ودمها النازف
في القصيدة فالوجع لدى البشر
في بلدي امر طبيعي وعادي ...
فانا رجل اعبد خالقي !!
فكيف حقاً ستقتلوني ان كان في يد
الرب مصيري وعمري ...
فهل ستعدمون ميتاً ؟؟؟
ما زال على قيد الحياة ,وما مدى براعتكم
في اعدام ملايين الناس الاحياء الاموات مثلي ....

ليست هناك تعليقات: