اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

ثقتي لا غروري


ثقتي لا غروري




ثقتي لا غروري

هكذا عرفت نفسي
هكذا عرفوني ...
اسكن عيون الهوا
وانتزع منه جنوني ...
الملم نفسي بنفسي
واقتل قبل أن
تقتلني ظنوني ...
لولا انتصاري
وتحملي
وحقد الجراح
علي ما جرحوني ...
ذاكرة الزجاج خٌدشت
ما عادت تصمد
أمام أنفاسي
ونظرات عيوني .....

ثقتي لا غروري

لست أنا من اسقط
دموع الورد ...
ولا أنا من سفك
دماء
وروح الود ...
ولا كنت يوماً
في الحب ند ...
ولا رد على رد
ولا صد الا لمن صد
ولا رجوع لرجوع
ولا دموع
على من خسروا
أنفسهم قبل
أن يخسروني ...

ثقتي لا غروري

أنا نبض القلب
وعمر الفرح
القصير في عيون
كل حزين
وهموم كل سجين
وعذاب كل العاشقين
وبكاء كل جنين
وحنين رجال لنساء
ونساء لرجال
صادقوني
وما صادقوني ...

ثقتي لا غروري

أنا أداة
النهي والنفي
بين روعة الثقة
وزوبعة الغرور
فلا بجهل
الفرق والتفريق
تنعتوني ...
أنا الذي أضحكت
وناس
وأبكيت وناس ...
وأحييت في
قلوب ميتة
وأخرى متحجرة
كل إحساس ...
فما عرفت القسوة
الا من بعد ما
عشقتهم وعشقوني ...

ثقتي لا غروري

أنا الثقة والواثق
في اسمي ورسمي
وجسمي
أنا الثقة والواثق
في قلبي وقلمي
وحلمي
فما انهزمت يوماً
فكيف بالله ستهزموني
كيف تكسروني ...

هناك تعليقان (2):

سالي احمد يقول...

هاااااااااااي ابو العز لك شوووووووو احكي انت اروع من الروعه اجمل من الجمال بحروف وكلماتك يابلسم لكل جروح
لك روح ربنا يكفي خطاك عنورررر

معتز صافي يقول...

شكرا سالي كلك زوء وروعة
اهلا بك