اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الأحد، 22 فبراير 2009

انا وانت نموت معاً

انا وانت نموت معاً


بالامس قتلوا حلمي
وقالوا ليس امامك
سوى الصبر ....
باقي ايام قليلة بعمري
لكي اموت
رغم اني ميت من زمن ....
بالامس قطعوا وقتلوا
لدي الامل
فرأيت عيون الكفن ....
يدي انصهرت كمعدن ينصهر
من نار دمعي ....
لماذا باحلامنا البريئة
تُغلق الابواب
وندفع اغلى ثمن ....
انا مفقود كالمفقودين
دروبي قتلت نفسها
وقلبي ملك الحزن ....
عيوني اين عيوني
قد خبئها الدمع
واغتصبها الانين ....
انا المهاجر ولكن مهاجر
بداخلي وذاتي
ابحث عن حياتي ....
مياة الكون كلها
لا تستطيع اطفاء
لهيبي وناري ....
قانون العالم حماقة
وسياسة الدول قذارة
فلا اعترف الا بنفسي ....
حرموني من حقوقي
من انسانيتي
لانني لست جبان ....
يا ايها الذين بعتم
ضمائركم بعد اصابتها
بمرض العفن ....
انا انسان اخذوا
مني الوطن
لكن بجسدي الف وطن ....
غريب ان افكر بالاهات
واغرق بجراحي
في يوم ميلادي ....
فغداً عيد مولدي
ولا غريب بان يكون
البكاء سيدي ....
لاني خرجت من رحم
امي اقاتل الصراخ
بوجه دنيا ظلمتني ....
انا جرحك يا وطن
انا وجعك ,,,انا نزيفك
انا دموعك ,,,انا وانت نموت معاَ .....
وندفن معاً وكل العالم علينا
يهوى النظر رغم الخطر .....
رغم العذاب الا اننا
ابناء للقهر ....


,,,, كلمات تكتبها عندما تفقد الامل ,,,,



ليست هناك تعليقات: