اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

السبت، 21 فبراير 2009

والله وبالمختصر

والله وبالمختصر


بالمختصر
أنا يا عزيزتي رجل
لم تعرفيه على مر العصور ...
أنا صالة الانتظار حين
تنوي السفر ...
أنا رحلة القطار
ومنقذ الناس من شباك الخطر ...
أتذكركِ فقط من أكون ...
مكاني فوق قمم الجبال
ولا اعشق قذارة الحفر
ببساطة لأني الاعتزاز
واسمي الصقر ...
فقد حاربت من قبلكِ
كل ألوان وأنواع البشر ...
نقشت في كف
كل من كان يصافحني
علامة سؤال ليحتار من بعدي
أنا من أكون ...
واللهِ وبالمختصر
طبعي غريب
وعجيبُ جداً وعنادي
اشد قسوة من عناد الصخر والحجر ...
لا تعتقدي مطلقاَ !!!!!!!!
بأنني مثل الذين
ما زالوا صغاراً رغم الكبر ...
أنا الأجيال كلها
مدونة بعقلي بأقصوصة
ورق ونقطة حبر ...
أصلاً أنا بياض الورق
وحبكِ للكتابة فوق السطر ...
أنا الذي أنجبتني أمي
بحر الصيف وأرضعتني
ثورة المطر ...
أنا سنابل القمح الخضراء
بعصف الرياح أميل ولا انكسر ...
أنا للبحر المد والجزر
وعظام جسدي حديداً للجسر ...
هذا أنا والله ,, وبالمختصر ......


ليست هناك تعليقات: