اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

السبت، 21 فبراير 2009

دون قـنـاعـتنـا

دون قـنـاعـتنـا



زرعنا الامل دون قناعتنا به
بصحراء احزاننا ...
لا امل اثمر ولا صحراء اختفت
من وجود افراحنا ...
ياليت بمقدرونا ان نصنع
المعجزات بحياتنا ...
ان نولد مثلاً ونحن ملوك الارض
بالفطرة او الوراثة ...
فعندما صرخنا اول مرة
صرخنا فقراً وضعفاً ...
صرخنا جوعاً وحزناً ...
بكينا ومن اول لحظه
لم نرغب عالمنا ...
كبرنا وما زلنا بلا رغبة ....
ان تصبر على الصبر
هذا قمة التحدي ...
دون قناعتنا نكابر!!!!!
نرسم لكل حلم لوحة جميلة
وبالقلم الاسود الكثير يخربشها ....
نحسب خطاوينا كم خطوة
لكننا نخطا بالعد كل مرة ...
دون قناعتنا نغامر !!!!!
ونصرخ باننا ملوك العشق
بينما لم نتوصل لنكون عبيده ...
لا غريب بغريب يقترب منا
لطالما الحبيب غائباً ...
بكل بساطتي وتواضع حروفي .......
انا الانسان الحائر ؟؟؟؟
انا الذي اعلنت غضبي على عفن
الضمائر ......
انا تراب المقابر ,,,انا العاشق الثائر .....
دون قناعتنا انا وانتِ نخاطر !!!!!!!!!!




ليست هناك تعليقات: