اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الأحد، 22 فبراير 2009

للون الاحمر تهيج الثيران

للون الاحمر تهيج الثيران


الحمد الله انني من قبائل
ليس لها الا اللسان فقط ....
من قبائل تصرح فقط بالاقوال
لكن بلا افعال ...
قبائل ترى الدماء ولا تهيج
بينما للون الاحمر تهيج الثيران ....
الحمد الله انني من
فصيلة العربان ....
يأكلون وينهبون كل شئ
ويبقى لديهم الجوع سلطان ....
عرب يهاجمون جمال الطيور
كونهم الغربان ....
انا من قبائل شربت البحر
ولكن كل من فيها ما زال ضمآن ...
يا ايها الناس !!!!!!!
انا العربي ومن سلالة
نوم الضمير العفن ....
انقرضت بعض الكائنات
ولم انقرض على مر الازمان ....
انا الانسان ولكني لست انسان ....
حر كالطير اطير في كل مكان
اعلم البشر بان الساكت
عن الحق سلطان ....
لا كلا انه ليس شيطان ....
انا ابن العرب !!!!
رجاءاً لا تنسبوني لابي لهب ...
حتى انني ليس لي علاقة
بزوجته ولست ايضا بيدها
كنت الحطب ....
ليس ذنبي عندما تهرب
مني شجاعتي ....
ولكن اترجاكم وكلي امل
بان لا تنادوني بالجبان ...
ولكي اثبت لكم اني
لست جبان ...
فاني دوماً بالمقدمة ولا اعشق
الهرب ....
انا المنحوس انا ابن العرب ..........

ليست هناك تعليقات: