اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الأحد، 20 ديسمبر 2009

اسأل الدمع يقلك



اسأل الدمع يقلك



مــا في حدا بالدنيا بكى قــدي
أسال الدمع يقلك بصدق ردي ...

عيني وما تبكي الا على نفسي
كيف تبكي على من عشق صدي ...

كنت تشكي تنام على صدري
كنت اشكي أنا .. أموت وحدي ...

رغم قسوتك لي توجتك بتاج ودي
عاشق وما أبيع من سكن جسدي ...

كذبت بوعدك لي وصدق وعدي
بالحب يا حبيبي ما في تحـــدي ...

حيرت دقات القلب وتقول ما تدري
قتلت عمر الحب وأدمعت وردي ...

تسألني احبك ولك كل ما عندي
تسألني والروح لك اقل ما اهدي ...

ما في حدا بالكون حنون مثلي
اسأل الحنان الساكن على خدي ...

مليون مرة تقول لي يا عمري
وكيف تعاند عمرك وتهوى بٌعدي ؟...

ظالم والليل شاهد على سهدي
كيف يا ظالم للمظلوم تحب وتهدي ...

والله ما في حدا بالدنيا تعذب مثلي
اسأل العذاب الحاكم والمحكوم في بلدي .


ليست هناك تعليقات: