اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

ما اكرهك وما احبك

مـا أكــرهـك ومـا احــبــك




ترى والله عمري ما عشقت غيرك
أغرقتك بخيري وما شفت خيرك ...

احبك وكنت تقول إني روحك
وأنا من طيبتي قال اصدق كلامك ...

ما اذكر مرة طلبتني وما كنت قربك
واذكر كيف كنت أموت لكون قربك ...

شلون قدرت تخون اللي حبك وضمك
ما كنت اعرف انه الخيانة مرض بدمك ...

غدار وترى بالعشرة والله ابصملك
مثلت الحب ببراعة واشهد نجح فلمك ...

كانت الناس تشوفني معك وجنبك
يقولون لي احذر , أكذبهم وأصدقك ...

كنت أظن أنهم كثير يغارون منك
ما كنت أظن تبيع اللي أنقذك من حزنك ...

تصدق من كثر ما حبيتك عذرتك
ما لٌمتك ولومت جرحك وغدرك ...

أنا اللي كان كل همي كيف أصونك
أنا اللي عليت بين الناس صوتك ...

لا ما تستغرب من اخلاصي لقلبك
أنا عملت بأصلي وأنت عملت بأصلك ...

روح ولا تعاود تبرر قولك وفعلك
الله معك قلبي تعلم ما يريد يرجعلك ...

روح ما اقدر أعاود رغم اني احبك

أنا اللي أقسمت لا ما أكرهك وما احبك ..

ليست هناك تعليقات: