اهلاً وسهلاً بكم دوماً وليس يوماً عبر مدونتي وعالمي الخاص

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

عمرك ما كنت بشر


عمرك ما كنت بشر




يلي عشقتك ما ظنيت انك بشر
ولا في فرق بينك وبين الحجر ...

سامحني لأني بيوم شبهتك بالقُمر
ترى القٌمر ما يغدر مهما طال به السفر ...

طلبت روحي قلت يرخص لك العمر
زدت نوحي قلت لأجلك حلو الصبر ...

يا مسكين كنت أنا قادر على الهجر
لكن طبع الأصيل ما يقدم لعشيقه ضرر ...

سامحني إذا فضحتك كلماتي بكل سطر
قلمي مثلي على الخيانة ما يحب الستر ...

كثير اللي قال ولي حبك لي خطر
وبكل مرة قلبي يلاق يلك عذر ...

في حبك صاحبت الليل وخويت السهر
في حبك غاب الفرح والحزن حضر ...

ب طعنا دك غير صدري بدك كم صدر
يلي أعطيتك كل الحب وفيك ما ثمر ...

تدري إني حزين عليك والدمع كثر
ترى دمع المظلوم يا ظالم مثل الجمر ...

مثل الخريف تهوى كشف عورات الشجر
ترى مليون مثلك وغيرك لقلبي ما كسر ...

صدقني راح تعيش حياتك ذليل وهدر
وأظن تٌذكر يوم شفتك وكأن نظرك قصر ...

ما رفعت عينك بعيني وقلبك ما قدر
يواجهني رغم المسافة بيني وبينك متر ...

سامحني يومها كنت استفزك ولضعفك اختبر
ولو كنت مكانك صدقني لتمنيت كفن وقبر ...

لا مــــا أظـــن والله انــــك بـــشــــر
أنت الرماد اللي من نسمة هواء انتثر .......


ليست هناك تعليقات: